أماكن سياحية في دبي في الصيف

يتواجد أماكن سياحية في دبي في الصيف بمختلف الأنواع والأشكال، منها ما هو ثقافي وتراثي، ومنها ما يتناسب مع محبي التسوق وشراء المنتجات العالمية، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية التي تناسبك أنت وأسرتك، وفيما يلي عبر موقع جربها نعرض لك الأماكن السياحية في دبي لإجازتك الصيفية.

أماكن سياحية في دبي في الصيف

دبي من أفضل الدول السياحية التي يفضل أن تقضي فيها إجازتك الصيفية، حيث إنها تضم أكبر قدر من الأماكن الترفيهية وأفخم المباني المعمارية، ناهينا عن المطاعم والماركات الشهيرة، وفيما يلي نتناول سويًا أفضل أماكن سياحية في دبي في الصيف:

1ـ برج خليفة

أماكن سياحية في دبي في الصيف

أشهر المعالم التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك في دبي هو برج خليفة، فهو من أكبر المباني وأبرزها هناك، حيث يبلغ طوله حوالي 829.8 متر، ويأتي له الزوار من كل أنحاء العالم لكي يتمتعوا بالمنظر من ناطحة السحاب.

يمكنك أثناء تلك التجربة الجميلة أن ترى الصحراء على الجانب بينما تشاهد منظر المحيط الخلاب من الجانب الآخر، كما أن الزيارات الليلة للبرج هي ما تحظى بشعبية كبيرة لدى المصورين، بسبب أضواء المدينة.

لهذا تعد زيارة برج خليفة من الأمور الشيقة أثناء رحلتك الصيفية، فلا تفوت عليك مثل تلك المتعة، ولمعرفة موقع البرج بالضبط أثناء التواجد في دبي يمكنك الدخول هنا.

اقرأ أيضًا: أماكن سياحية في جدة للعوائل

2ـ برواز دبي Dubai Frame

أماكن سياحية في دبي في الصيف

أحد المعالم السياحية المميزة في دبي التي يمكنك زيارتها هي برواز دبي، الذي قد تم افتتاحه في عام 2018 وأصبح واحد من أشهر الأماكن التي يأتي إيها الزوار من مناطق مختلفة، حيث يتميز هذا البرواز بالخصائص المختلفة التي تعد من عوامل الجذب.

فيبلغ ارتفاعه حوالي 150 متر بينما يبلغ عرض البرواز 93 متر، ويضم حوالي 15.000 متر مربع من الكسوة الذهبية، ويعد أكبر إطار لكي يتم التصوير به يحمل الرقم القياسي كأكبر إطار في العالم.

قد صمم هذا البرواز فرناندو دونيس، وهو من التجارب التي لا يجب عليك تفويتها إن كنت من محبي الفن والتصميمات المختلفة، فهو مكون من 2000 طن من الفولاذ، بالإضافة إلى حوالي 9000 متر مكعب من الخرسانة المسلحة و2900 متر مربع من الزجاج الرقائقي، وموقع البرواز على تطبيق جوجل مابس من هنا.

3ـ أوبرا دبي  Dubai Opera

أماكن سياحية في دبي في الصيف

من الأماكن السياحية في دبي الممكن زيارتها في فترة الصيف هي أوبرا دبي، وهي مناسبة تمامًا إن كنت من محبي المباني الثقافية والفنية، فهي وجهة مرموقة للفن هناك، وتأخذ الشكل الشراعي للمركب وتتواجد أمام نافورة دبي والمول بشكل مباشر.

أي أن الذهاب إليها لن يأخذ الوقت الطويل، ويمكن للمسرح الواحد في الأوبرا أن يسع حوالي 2000 شخص أو أكثر، ويمكنك داخل الأوبرا أن تحضر الحفلات الخاصة بالباليه أو الحفلات الموسيقية، ويمكنك الدخول إلى موقع الأوبرا لمعرفة المزيد من هنا، وللحصول على موقعها بالضبط اضغط هنا.

حديقة دبي للفراشات Dubai Butterfly Garden

أماكن سياحية في دبي في الصيف

إن كنت من محبي الأماكن الطبيعية أو التي تحتوي على الفراشات والحدائق، فإن حديقة دبي للفراشات هي المكان السياحي المناسب لك في دبي بإجازتك الصيفية.

حيث تحتوي تلك الحديقة على أكثر من 15.000 نوع من الفراشات المختلفة الألوان والأشكال، وتبلغ مساحة المكان حوالي 2600 متر مربع، ومقسمة إلى 9 قبب تصميمها رائع الشكل.

لا تفوت زيارتك لمثل ذلك المكان الجميل إن كنت من محبي الفراشات، وللحصول على عنوان المكان يمكنك الدخول هنا لخريطته على تطبيق جوجل مابس، أما للوصول إلى الموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل انقر هنا.

حديقة سفاري دبي Safari Dubai Park

أماكن سياحية في دبي في الصيف

يتواجد في دبي العديد من الأماكن السياحية الجميلة التي يمكنك زيارة البعض منها أثناء تواجدك فيها بالصيف، وذلك حسب ما يتماشى مع رغبتك، وتعد سفاري بارك في دبي من أفضل حدائق الحيوانات.

حيث تضم العديد من أنواع الحيوانات التي يمكنك زيارتها، وهي عبارة عن حديقة كبيرة ومقسمة إلى عدة أماكن، فيها حوالي 250 نوع من الحيوانات البرية، وهي زيارة جميلة للأطفال.

يمكنك الوصول إليها من خريطتها على جوجل مابس من هنا، بينما بإمكانك أن تزور الموقع الإلكتروني الخاص بها من أجل معرفة المزيد عن أسعارها والحيوانات المتواجدة فيها من هنا..

اقرأ أيضًا: أماكن سياحية في الرياض للعائلات

حديقة سفاري دبي Safari Dubai Park

أماكن سياحية في دبي في الصيف

أحد الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها في دبي بالصيف هي أكواريوم دبي Dubai Aquarium، حيث إنها من الأماكن التي تحتوي على العديد من الحيوانات العملاقة المائية، فتضم حوالي 33.000 حيوان مائي من ضمنها أكبر عشيرة من قروش الثور.

يقع الأكواريوم في دبي مول ويضم 140 نوع حيوان بحري، وهو من الزيارات الاستكشافية الرائعة، ويوفر المكان إمكانية ركوب القوارب الشفافة والميك اب الخاص بالحوريات للأطفال، وإمكانية الغوص للكبار.

يمكنك الوصول إلى أكواريم دبي من خلال الضغط هنا واتباع الخريطة الخاصة به على جوجل مابس، أو بإمكانك أن تقوم بمعرفة المزيد عن المكان من خلال النقر هنا والدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة به.

مجمعات دبي الترفيهية Dubai Parks and Resorts

أماكن سياحية في دبي في الصيف

أماكن سياحية في دبي في الصيف

إحدى المزارات التي لا يجب تفويتها في حالة وجودك في دبي بفصل الصيف، هي مجمعات دبي الترفيهية، حيث إنها عبارة عن منتزه مائي سوف يسعد الأطفال بشكل كبير بها، فتضم حوالي 100 رحلة مختلفة.

يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالمنتزه من خلال النقر هنا لمعرفة المزيد عن المكان، وإن كنت ترغب في معرفة عنوانه بالتفصيل يمكنك اتباع خريطته على تطبيق جوجل مابس من هنا.

8ـ دبي مول

أماكن سياحية في دبي في الصيف

أجمل الأماكن السياحية المتواجدة في دبي ولا بد لك من زيارتها أثناء تواجدك هناك بالصيف، وذلك لكي تتمكن من شراء الهدايا أو المنتجات التي ترغب في اقتنائها، فهو من الأماكن التجارية الرئيسية فيها.

يتواجد في هذا المول العديد من الأماكن التي يمكنك التنزه بها، فهناك يتواجد الأكواريوم، صالة التزحلق على الجليد، منطقة ألعاب للأطفال ومجمع سينمائي، أي أنه يحتوي على كل ما ترغب به.

ناهينا عن أن محلات التسوق والمطاعم هناك لا حصر لها، ويتواجد مختلف الماركات التي قد ترغب فيها، وللوصول إلى مول دبي عبر خريطة جوجل مابس يمكنك النقر هنا.

مول الإمارات Mall of the Emirates

أماكن سياحية في دبي في الصيف

في حالة قد حظيت بفرصة السفر إلى دبي ورغبت في أن تجدد المول التجاري الذي تذهب إليه، فإن مول الإمارات هو المكان المناسب، لأنه وجهة التسوق الأولى في العالم، ويتواجد فيه أكثر من 560 علامة تجارية عالمية سواء في الأزياء أو الرياضة والإلكترونيات والملابس.

كذلك يتواجد في المول العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها كالسكي، المسرح، قاعات السينما والمناطق الترفيهية، وللحصول على عنوان المول على خرائط جوجل مابس اضغط هنا.

10ـ متحف دبي Dubai Museum

أماكن سياحية في دبي في الصيف

في حالة كنت من محبي الأماكن الأثرية والتي تعبر عن التاريخ للوطن، فإن متحف دبي هو المكان المناسب لك، حيث إن المتحف مصنع من جدران الحصن، والتي تم تجميعها من الجير، والطابق العلوي مدعوم بالأعمدة الخشبية، ويمكنك الوصول إلى عنوان المتحف من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أماكن سياحية في جدة تجعل لديك الشغف لتكرار الجولة مرة أخرى

11ـ سكي دبي مول الإمارات

أماكن سياحية في دبي في الصيف

من ضمن الأماكن السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها في دبي بالصيف، حيث يمكنك التزحلق على الجليد، ويتواجد المكان في مول دبي أو مول الإمارات، ويمكنك اللعب بين الثلوج وبناء رجل الثلج الخاص بك، وهي زيارة مميزة للأطفال.
تمتلئ دبي بالعديد من المزارات السياحية المميزة التي لا يمكنك تفويتها في فصل الصيف، فهي مدينة مناسبة لكل الأعمار والأذواق، سواء كنت تحب الزيارات الثقافية، الترفيهية أو الدينية والتجارية ستستمتع.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.