أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر يتم تحديده حسب الخدمات التي يقدمها في مختلف مجالات العمل، وأيضًا الطريقة التي تتم بها المقابلات الشخصية، وغيرها من المعايير التي تدفع لتحميل التطبيق لكثرة مميزاته وأراء العملاء به، ومن خلال موقع جربها سوف نتعرف معًا إلى أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر.

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

أصبح الآن التطور التكنولوجي أمر واجب في جميع المجالات، فكان الإنسان يستخدم قديمًا طرق تقليدية للبحث عن الوظائف منها الجرنال وقراءة الإعلانات على لافتات الشوارع وغيرها من الأمور التي كانت تتطلب بذل الشخص مجهود كبير مع إهدار الوقت الذي في أغلب الأحيان يكون بلا فائدة.

لكن الآن تم توفير العديد من التطبيقات التي تساعدك في اختيار الوظيفة الأنسب لك، حسب خبراتك والمجال الذي تحب العمل به وقرب مكان العمل من منزلك وغيرها، لذلك تحميلك لأفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر يساعدك في اختصار الوقت والجهد مما يمكنك من الاطلاع على عدة وظائف في وقت واحد، حيث إن تلك التطبيقات تتمثل في الآتي:

1- تطبيق linked In

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

تأسس تطبيق linked In عام 2002 وحاز على إعجاب الكثير من المستخدمين له، وذلك لأنه وفر منصة تسمح لمديرين الأعمال بالتواصل مع الموظفين والمتقدمين على الأعمال بشكل احترافي، وهذا عن طريق الدردشة ومبادلة الرسائل معًا.

أصبح linked In من أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر بوقت قصير، لوجود به 300 مليون عضو منهم 500 فرد مدير تنفيذي لأكبر الشركات في مصر، وتطوره الدائم جعل الإعلام عنه موقع رسمي في تاريخ 5 مايو 2013، لقدرته على الحفاظ بفاعليته ومصداقيته التي جعلت كل شخص يبحث عن فرصة توظيف يلجأ له.

لكي تستطيع تحميل التطبيق قم بالضغط هنا، حتى تستطيع الوصول إلى الرابط الخاص بالتطبيق بشكل مباشر، وهذا يساعد في التنقل بين الوظائف والتسجيل في الوظائف التي تناسبك حتى تكون فرد فعال ومشارك في المجتمع.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع للبحث عن عمل

2- تطبيق Indeed

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

يتميز تطبيق Indeed بأنه يشتمل على عدد كبير من الوظائف، وهذا بواسطة محرك البحث الذي كان له دور في توفير الملايين من الوظائف، وذلك ساعد في أن يبحث العاطلين عن وظائف وأن يقوم أصحاب الشركات والمؤسسات بسد احتياجهم من العاملين.

يمكن لك تحميل تطبيق Indeed من خلال الانتقال للرابط من هنا، فسوف تلاحظ فاعلية عملاء الموقع الذي يضم أكثر من 250 مليون فرد، ومنهم 100 مليون عملية تثبيت للوظائف.

3- تطبيق Zip Recruiter

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

يتميز هذا التطبيق بأن البحث منه على الوظائف يتم عن طريق الموقع والكلمات الرئيسية، مما جعلهم يقومون بالتطوير من البرنامج حتى أصبح من ضمن أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر.

فقد حصل على خيار التجنيد مما جعل أصحاب الموقع يؤكدون على المستخدمين ضرورة تسجيل الاسم والبريد الإلكتروني الخاص بهم، ولتحميل التطبيق وتصفح الوظائف المتواجدة به قم بالضغط هنا.

اقرأ أيضًا: عالم العمل في المملكة العربية السعودية

4- تطبيق Glassdoor

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

تم إنشاء هذا التطبيق في دولة الإمارات ولكنه يخدم جميع دول العالم ومن ضمنها مصر، وللقيام بتحميل التطبيق أضغط هنا، ويمكن لك أيضًا الاطلاع على التقييم الخاص بك من الشركة وإرسال رسالة لك قبل الموعد المحدد للمقابلة الشخصية، لكي تكون على دراية بالراتب ومواعيد العمل وطبيعته.

5- وظائف مصر

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

تحميل تطبيق وظائف مصر يكون من خلال الانتقال للرابط بالضغط هنا، حيث إنه يضم عدد من الوظائف والتي كل منهم تكون تابعة لمؤسسة أو شركة مصرية، ومن مميزات تطبيق وظائف مصر ذكر الراتب مع كل وظيفة، مما يجعل المستخدم يجد الوظيفة التي تناسبه بالشكل السريع.

6- تطبيق فرصنا

أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر

يعتبر من أكثر المواقع الأكثر تخصصًا في مجال التوظيف وهذا ما جعله من أفضل وأقوى تطبيقات التوظيف التي تخدم الشركات والشعب المصري، ومن أكثر مميزاته أن التنقل بداخله سهل لوضوح الأوامر به والخيارات، مما يجعلك تحصل على نتائج سريعة لفاعلية محركات البحث مع متطلباتك.

لتحميل تطبيق فرصنا أضغط هنا حتى تستطيع التنقل بين مختلف الوظائف والمجالات المتواجدة به، حيث إنه موقع مجاني ويقوم بتوضيح الوظيفة مع الراتب وساعات العمل وجميع التفاصيل الخاصة بها، وبالتالي يصل المستخدم إلى وظيفة أحلامه بالشكل السريع.

اقرأ أيضًا: دورات مجانية بشهادات معتمدة

نصائح تساعدك بالحصول على وظيفة مناسبة من التطبيقات

هناك بعض النصائح التي تساعدك في أن تكون نسبة حصولك على الوظيفة المناسبة لك من خلال تحميل أفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر أسرع، فإن جذب انتباه مستقبل طلبات التقديم من بين عدد كبير من الملفات أمر غير صعب، ولكن يحتاج إلى بعض المهارات والنصائح التي تكون عبارة عن الآتي:

  • يجب الاهتمام بأن تكون واضح وصريح، فإن خير الكلام ما قل ودل مما يجعلك تلفت انتباه مراجع طلبات التقديم بالعمل ويزيد من نسبة حصولك على الوظيفة.
  • يفضل أن تقوم بعمل بريد إلكتروني على التطبيق الذي ترغب في تحميله، حتى يسهل على الشركات التواصل معك من خلال التطبيق.
  • احرص على أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بك باللغة العربية وأيضًا الإنجليزية، حتى ترتفع مكانتك أمام مراجع طلبات التقديم، ويسمح لك بإجراء مقابلة شخصية في أقرب وقت.
  • قم إعداد ملف شخصي خاص بك داخل التطبيق، ثم التسجيل به المؤهل الخاص بك والدورات التي قمت بها وأيضًا مهاراتك الشخصية، فكلما كان للشخص خلفية جيدة عنك كلما كانت فرصتك في الحصول على الوظيفة أكبر.
  • تنقل بين أقسام التطبيق ومختلف المجالات وقم بإرسال السيرة الذاتية في جميعهم، فإن لكل مؤسسة أوقات معينة في العام تقوم بمراجعة طلبات التقديم بالعمل بها، وكلما زادت الأماكن التي قدمت بها كان وقت استجابة طلبك أقصر.

اختيارك لأفضل تطبيق للبحث عن وظائف في مصر حتى تقوم بتحميله على هاتفك، لكي تتفقد الوظائف الفارغة يكون حسب معرفتك لآراء الأخرين من مستخدمين هذا التطبيق.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.