تجربتي مع السدر والملح

تجربتي مع السدر والملح ساعدتني كثيرًا في التخلص من الحسد، فالعين سهم يخرج من عين الحاقد يُصيب به النفس، ولقد أوصانا الرسول بتحصين أنفسنا من أعين الحاقدين، وسوف أذكر لكم الآن تجربتي مع الملح والسدر من خلال موقع جربها.

تجربتي مع السدر والملح

إن الحسد والسحر قد ذُكرا في القرآن الكريم، ونحن نعرف أن أفضل العلاجات لتلك الحالات هو التقرب من الله وقراءة القرآن الكريم، كما يُمكننا الاستعانة بالرقية الشرعية التي أوصانا بها الرسول الكريم.

يُعد نبات السدر أحد النباتات العشبية، والتي لها بعض الخصائص العلاجية، لذلك يستخدمه البعض عند العلاج بالرقية الشرعية، كما أن البعض يستخدم ماء السدر كذلك في غسل الميت.

السدر من النباتات المُحببة على الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وقد أوصى به النبي الكريم عن طريق استخدام مائه أثناء الرقية الشرعية.

اقرأ أيضًا: علاج الحسد والعين القديمة

أعراض الحسد وكيفية علاجه

سأروي لكم فيما يلي تجربتي الخاصة مع الحسد: “لي ولد متفوق جدًا في دراساته، ويشهد بتفوقه أساتذته في المدرسة، فهو مُحب للعلم والتعلم، وينجح في كل صف دراسي بدرجات مُتميزة، وإذ فجأة وجدته لا يرغب في المذاكرة، ويشتكي دائمًا بالتعب والإرهاق الذي يحل بجسمه.

أخذته إلى الطبيب ليفحصه، لعل به مرضًا ما، ولكن بعد الكشف وإجراء الفحوصات اللازمة، لم يجد الطبيب شيئًا، اعتقدت أن له رفيق سوء هو الذي يجعله يمتنع عن المذاكرة، فكم من الأصحاب لديهم ذلك التأثير، ولكن لا جدوى.

وجاء يشتكي إلى الشعور بالملل، والضيق، وأنه كلما أراد الجلوس ليُذاكر، يشعر بالضيق الشديد والرغبة في البكاء، وبالحديث معه، ذكر أن والدة أحد أصدقائه، قالت له ذات مرة، أنك متفوق دائمًا يا ليت ابني مثلك.

هنا عرف أين المرض، وقد أصابته العين الحاسدة، فبحثت عن الرقية الشرعية التي أوصانا بها الرسول الكريم، وقُمت بقراءتها على ابني، كل ليلة قبل النوم، مع استخدام ماء السدر والملح ولمدة ثلاث أيام.

الحمد لله كان الشفاء في تلك الرقية، فواظبت على قراءتها من حين لآخر على كل أطفالي، حتى يكونوا في حفظ الله دائمًا.

أعراض السحر والإصابة به

اكمالًا لعرض تجربتي مع السدر والملح، سأحدثكم عن أحد تجارب الأشخاص القريبين مني مع السحر، وقد عشت تلك التجربة مع صاحبتها، فهي من أصدقائي المقربين جدًا إلى قلبي.

كانت تلك الصديقة متزوجة، ولديها من الأبناء ولدان، كان زوجها ميسور الحال، يعيشون في مستوى اجتماعي جيد، وفجأة بدون أي مقدمات يترك زوجها العمل، وتدهور بهم الحال، وبدأوا يغرقون في الديون، فاضطر الزوج لبيع الشقة حتى يُسدد ما عليه من ديون، وظلا يتنقلان من شقة إلى أخرى.

وأصبحت حياتهم مليئة بالمشاكل بعد أن كانت مليئة بالهدوء، وفي يوم قابلت أحد الشيوخ وروت له كل الأحداث التي مرت بها، فعرض عليها تقديم المساعدة، دون أي مقابل مادي.

وفعلًا احضرته في البيت وبدأ بقراءة الرقية الشرعية وبعض من آيات القرآن الكريم، الخاصة بالسحر والحسد، وأخبرها أن أحد من المُقربين لها قام بعمل سحر لها، حتى تحيا حياة غير مُستقرة مع زوجها، وأن تظل في تشتت وعدم استقرار.

أحضر الشيخ الملح ورشه في أركان وأعتاب المنزل، وقرأ لها الرقية الشرعية على ماء السدر، وأمرها بالاغتسال بها كل يوم هي وزوجها،

والحفاظ على تشغيل سورة البقرة كل يوم وخاصة يوم الجمعة، حتى يزول السحر بأمر الله تعالى.

وبالفعل بعد فترة بدأت أمورهم أن تتحسن، وتسير إلى الأفضل من جديد.

اقرأ أيضًا: علامات الشفاء من العين بعد قراءة سورة البقرة

الرقية الشرعية واستخدام نبات السدر

لعلاج الشخص المحسود بالسدر، يُمكن أن تأخذ عدد سبع ورقات من نبات السدر الجافة، وتقوم بطحنها جيدًا، أو الحصول على السدر مطحون جاهز من عند العطار، ثم تضع نبات السدر في وعاء وتصب فوقه بعض الماء تكفي للاغتسال بها، وتقوم بقراءة الآيات القرآنية الآتية:

  • تقرأ على ذلك الماء سورة الفاتحة.
  • المعوذتين ثلاث مرات.
  • الفلق ثلاث مرات.
  • الإخلاص ثلاث مرات.
  • آية الكرسي ثلاث مرات.
  • آيات السحر الموجودة في سورة الأعراف، قال تعالى: (أَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ* فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ) [الأعراف: 117 – 119].
  • آيات من سورة يونس: (قَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) [يونس: 79 – 82].

ثم يقوم الشخص المصاب بالحسد بالشرب من ذلك الماء على ثلاث مرات، ويمسح على جسمه بباقي الماء، أو أن يصب الماء فوق جسمه من أول رأسه إلى قدميه.

يجب مراعاة عدم الاغتسال في الحمام، لأن هذا الماء قد قُرأ عليه قرآن كريم، فيمكن الاغتسال في غرفة النوم، والماء الباقي مكان الاغتسال رش به الزرع، ولا يجب التخلص منه في الحمام.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع البيض لتكثيف الشعر

أدعية بعد الرقية الشرعية

استرسالًا في حديثنا عن تجربتي مع السدر والملح، يجب الإشارة إلى أنه من الأفضل بعد إتمام الرقية الشرعية إضافة بعض الأدعية المعروفة التي تعمل على أن تجعل الإنسان في معية الله وحفظه، ومن الأدعية التي يتم قراءتها بالرقية الشرعية، هي تلك الأدعية الآتية:

  • اللهم لا شافي إلا شفائك (ثلاث مرات).
  • بسم الله الذي لا يُضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء (ثلاث مرات).
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (ثلاث مرات).
  • أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطانًا وهامة، ومن كل عين لامة (ثلاث مرات).
  • أعوذ بالله من كل ما أجد وأحاذر (ثلاث مرات)
  • يُمكن أن يتم استخدام ماء السدر مع الرقية الشرعية أكثر من مرة، حتى يُشفى المريض.

كما يُمكن قراءة تلك الأدعية كل يوم مع قراءة سورة الفاتحة، والمعوذتين، وآية الكرسي، كلًا منهم ثلاث مرات، وتُحصيني بها أطفالك، أو زوجك، أو قراءة تلك الأدعية بين كفيك، والنفخ ثلاث مرات وتمسح رأسك وجسدك بيدك.
إن الحسد والسحر تم ذكرهم في القرآن الكريم، ولكن يجب قبل كل ذلك، الأخذ بالأسباب، والمداومة على الصلاة وقراءة القرآن الكريم، والرقية الشرعية التي أوصانا بها حبيبنا المصطفي، حفظكم الله.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.