تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني

تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني من التجارب الجيدة، حيث يعد الشيخ ظافر القحطاني من أشهر الرقاة الشرعيين الذين يقومون بعلاج الكثير من الأمراض بالقرآن الكريم وترجع أصوله إلى مدينة عرعر السعودية وله تجارب كثيرة ناجحة في علاج السحر والحسد ونوافيكم التفاصيل من خلال موقع جربها.

تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني

بدأت تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني عندما كنت أبحث عن هذا الاسم الشهير عبر الإنترنت وقرأت أن أحد الآباء يقول أن ابنته كانت تعاني من مشكلة نفسية كبيرة بسبب السحر وقدم له النصيحة أحد معارفه بأن يذهب إلى الشيخ ظافر القحطاني.

يشتهر الشيخ بالعلاج بالقرآن الكريم حيث قرأ عليها آيات من الذكر الحكيم بالإضافة إلى الرقية الشرعية حتى يمن الله عليها بالشفاء وذهبا إلى الشيخ ظافر القحطاني وقرأ على البنت الرقية الشرعية وآيات من الذكر الحكيم مرات كثيرة بشكل متتابع وقد بدء بقراءة فاتحة الكتاب:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ»

بعد ذلك تابع بآيات من سورة البقرة: لم ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ» (البقرة: 1-5).

يتبعها بآيات من سورة الملك: (الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ)

قراءة آية رقم 52 من سورة القلم: (وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِين)

ثم قرأ عليها آيات من سورة الصافات:” وَالصَّافَّاتِ صَفًّا* فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا* فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا* إِنَّ إلهكم لَوَاحِدٌ* رَّبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ* إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ* وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ* لَّا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الأعلى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ* دُحُورًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ* إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ* فَاسْتَفْتِهِمْ أَهُمْ أَشَدُّ خَلْقًا أَم مَّنْ خَلَقْنَا ۚ إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّن طِينٍ لَّازِبٍ* بَلْ عَجِبْتَ وَيَسْخَرُونَ* وَإِذَا ذُكِّرُوا لَا يَذْكُرُونَ* وَإِذَا رَأَوْا آيَةً يَسْتَسْخِرُونَ* وَقَالُوا إِنْ هذا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ* إذا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَإِنَّا لَمَبْعُوثُونَ* وآباؤنا الْأَوَّلُونَ* قُلْ نَعَمْ وَأَنتُمْ دَاخِرُونَ“.

تابع الشيخ تابع بالرقية التي وردت عن نبي الأمة فقرأ عليها: أعوذُ بكلماتِ اللهِ التَّامَّاتِ التي لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فَاجِرٌ، من شرِّ ما خلقَ وذَرَأَ وبَرَأَ، ومن شرِّ ما يَنْزِلُ مِنَ السَّماءِ، ومن شرِّ ما يَعْرُجُ فيها، ومن شرِّ ما ذَرَأَ في الأرضِ، ومن شرِّ ما يخرجُ مِنْها، ومن شرِّ فِتَنِ الليلِ والنَّهارِ، ومن شرِّ كلِّ طَارِقٍ إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يا رَحْمَنُ)

بعد المداومة على قراءة القرآن والتقرب إلى الله بالطاعات قد من الله عليها بالشفاء واستطاعت بفضلٍ من الله وقراءة الشيخ أن ظافر القحطاني تتخلص من السحر وأن تمارس حياتها بصورة طبيعية.

يستخدم الشيخ ظافر القحطاني طرق مميزة في علاج الأمراض المستعصية بفضل من الله، فقد أثبتت تجارب كثيرة قدراته ومهاراته في علاج الأمراض واهتمامه بدين الله وعدم مخالفة أوامر الله.

مما تسبب في رواج سمعته الحسنة بين الناس في كل أرجاء المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية، لذا يأتي إليه الكثير من الناس بهدف العلاج.

اقرأ أيضًا:  تجاربكم مع الشيخ فيصل الردادي

كيف أحجز موعد عند الشيخ ظافر القحطاني

تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني كانت موثوقة عندما قالت إحدى السيدات التي أعرفها إنها كانت تعاني من وجود سحر حيث كانت تسمع أصوات نباح للكلاب في منامها.

رشحت لها إحدى صديقاتها الذهاب إلى الشيخ ظافر القحطاني لكي يقرأ عليها آيات الرقية الشرعية أكثر من مرة بشكل متتابع وبالفعل منَ الله عليها بالشفاء ولم تسمع هذه الأصوات مرة أخرى نظرًا إلى أن القرآن الكريم أثر كبير في شفاء الروح وصفاء النفس وذهاب البأس والمرض وكذلك خبرة الشيخ في هذا المجال وأمانته.

يعد الشيخ ظافر القحطاني من الشيوخ المعروفين الذين لهم صيت وشهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية في تخصص الرقية الشرعية والعلاج بآيات القرآن الكريم بالإضافة إلى أنه يعالج المشاكل النفسية والعصبية، ويمكن التواصل مع الشيخ ظافر من خلال حجز موعد عن طريق الأرقام الآتية:

  • رقم الجوال 1: 0534397210
  • رقم الجوال 2: 0500670774
  • رقم جوال 3: 0550120922

اقرأ أيضًا:  تجاربكم مع الشيخ مطاعن

تجارب ناجحة للشيخ ظافر القحطاني

  • جاء إلى الشيخ ظافر في يوم من الأيام أب ومعه ابنته التي تبلغ من العمر أحد عشر عامًا وكانت الفتاة تعاني من الحسد الذي أثر سلبًا على حياتها الدراسية وقام الشيخ برقيتها بالرقية الشرعية وآيات الذكر الحكيم حتى عادت لها النجاح من جديد وتخلصت من أثر الحسد بفضل من الله ومن هنا كانت بداية تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني.
  • ذهب إلى الشيخ ظافر القحطاني رجلا كبيرا ومع أخته وكانت تعاني من مرض نفسي وقام الشيخ ظافر برقيتها بالقرآن الكريم والرقية الشرعية وذلك لمدة ثلاثة أشهر حتى شفيت من المرض وذهب عنها البأس وكانت هذه القصة من أسباب تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع الشيخ محمد سلطان البقمي

أهم المعلومات عن الشيخ ظافر القحطاني

اهتم الشيخ ظافر القحطاني بمجال العلاج بالرقية الشرعية وأصبح لديه إصرار في تعلم العلاج من خلالها ودرس الرقية الشرعية وتعلمها من أفضل الشيوخ وأشهرهم، فقد تعلم من الشيخ إبراهيم الحكمي ومن ذلك الوقت وهو يعالج الناس بالرقية الشرعية ومن هنا ظهرت تجربتي مع الشيخ ظافر القحطاني.

يمكن الوصول إلى الشيخ ظافر القحطاني في مدينة عرعر في المملكة العربية السعودية حيث يتواجد بها وهو شخصية إسلامية تقتدي بالقرآن والسنة النبوية الشريفة وله باع وخبرة طويلة في مجال الرقية الشرعية والعلاج بالقرآن الكريم.

يعد الشيخ ظافر القحطاني من أشهر الرقاة الشرعيين في منطقة الخرج حيث له قدرة فائقة ومتميزة في علاج كافة الحالات المستعصية حيث من الله عليه بمساعدة المرضى وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

يختص الشيخ ظافر القحطاني لعلاج حالات المس والسحر التي تؤثر على حياة الإنسان بالسلب وقد تدمر حياته وتسبب مشاكل كثيرة في الرزق والعمل.

يبحث الكثير عن الشيخ ظافر القحطاني بفضل السمعة الحسنة والأثر الطيب وخبرته المتقدمة في مجال الرقية ويمكن التواصل مع الشيخ ظافر القحطاني من خلال حسابه الرسمي على تويتر من هنا.

يقوم الشيخ ظافر القحطاني بعلاج كل الأمراض المستعصية ويمكن الاستعانة ببعض الأدوات كالاغتسال بالماء المقري به آيات الرقية ويمكن استخدام ماء زمزم والقراءة عليه والشرب منه ودهن الجسم بزيت الزيتون الذي قرء فيه آيات الرقية وما هي إلا أسباب والشفاء بيد الله.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.