تجربتي مع زيت الخرتيت

تجربتي مع زيت الخرتيت الذي يستخدم لعلاج العديد من المشكلات من بينها سرعة القذف، فهو يعتبر الحل المثالي لهذا المرض وذلك يرجع إلى أنه من الزيوت الطبيعية، التي لا يدخل فيها المواد الحافظة أو المواد الكيماوية وسوف نوفر لكم تجربتي مع زيت الخرتيت عبر موقع جربها.

تجربتي مع زيت الخرتيت

تجربتي مع زيت الخرتيت حيث أنه يعد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تعالج مشاكل القذف، فهو يحتوي على فوائد كثيرة للجسم، بالإضافة إلى أنه عبارة عن مكونات طبيعية ولا يشمل على أي كيماويات أو مواد ضارة وبالتالي لن ينتج عنه آثار جانبية، ومن واقع تجربتي أن استخدام الزيت لمدة ثلاث أشهر متصلة يساهم في علاج المشكلة إلى الأبد.

زيت الخرتيت لعلاج سرعة القذف

يتم التحكم بالرغبة لدى الرجال من خلال الجهاز العصبي المركزي، حين يتم تعزيز الشهوة الجنسية، وقتها يتم إرسال عدة إشارات إلى كلا من الدماغ والنخاع الشوكي، وحين يصل الرجل لمستوى محدد من الأثارة، يتم بعث إشارات من العقل إلى الأعضاء التناسلية، مما ينتج عن ذلك خروج السائل المنوي، كما يتكون القذف عن طريق مرحلتين هما الانبعاث والطرد.

المرحلة الأولى الانبعاث:

يحدث الانبعاث عندما تتحول الحيوانات المنوية من الخصيتين إلى البروستاتا، كما أن الأوعية الدموية هي عبارة عن أنابيب تساهم في نقل الحيوانات المنوية من الخصيتين خلال البروستاتا للوصول إلى قاعدة القضيب، وعند التحدث عن أنبوب واحد من تلك الأنابيب يسمى بالأسهر.

المرحلة الثانية الطرد:

يحدث الطرد في حالة انقباض عضلات مقدمة القضيب، وهذا يغصب الحيوانات المنوية إلى الخروج، كما أنه في الغالب تحدث النشوة والإثارة حين خروج الحيوانات المنوية، كما أن بعض الرجال يصلن للنشوة من غير إنزال، وفي أغلب الحالات يختفي الانتصاب بعد تلك الخطوة، وضعف الانتصاب وسرعة القذف يصل لـ PE.

كما أن الكميات الكبيرة من السيروتونين في خلايا المخ قد تزيد من مدة الانتصاب، و الكميات القليلة من السيروتونين تقصر المدة وتؤدي إلى سرعة في القذف، بالإضافة إلى العوامل النفسية المؤثرة فلها دور فعال في الـ PE وتشمل على ما يلي:

  • الدخول في مزاج مكتئب.
  • الشعور بالذنب.
  • عدم الثقة بالنفس وتشتت حيال الأمر.
  • زيادة الضغط العصبي.
  • توقعات وافتراضات غير صحيحة حيال الأداء.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

ما هو زيت الخرتيت

هو زيت يتكون من العديد من الأعشاب الطبيعية، كما أن بعض الشركات قد تبقيه طبيعيًا كما هو، وبعضها يضيف إليه مواد كيميائية، بالإضافة إلى أنه يستخدم لعلاج معضلة سرعة القذف، ويطيل من مدة الجماع بين كلا من الزوج والزوجة.

كما يمكنك شراؤه من العطار أو الصيدلية أو أي من مواقع البيع الحالية مثل نون وامازون وغيرها الكثير، وهناك أنواع عدة مختلفة مثل الرش والكريم والدهان، وما يميزه أن فوائده عديدة وأضراره معدومة نظرًا لكونه مصنوع من أعشاب طبيعية.

فوائد زيت الخرتيت

غالبًا ما يتكون هذا الزيت من أعشاب معينة، كما أن له العديد من الفوائد، بما في ذلك إطالة فترة الانتصاب عند الرجال وإسعاد الزوجين أثناء ممارسة الجنس، ويمكن للرجل أن يشعر بنشاط أكبر عند استعماله، كما أن من أهم ما يميزه هو أنه ليس من الضروري وضع كمية كبيرة جدًا لمعرفة تأثيرها، ويمكن استخدامه من قبل معظم الناس وتكاد تكون آثاره الجانبية معدومة، إذا لم تكن غير موجودة تمامًا بالنسبة للبعض.

قد لا تكون أهمية الزيت كبيرة لكنها تعد جيدة للعلاج بالأعشاب لأن آثاره الجانبية قليلة جدًا وتكاد تكون معدومة، وهنا فإن هذه المسألة في حد ذاتها لها عامل كبير لك ولزوجتك مما يؤدي إلى تجنب أي مشاكل صحية، ولكن نحن ننصحك بالاطلاع على المحتوى المصاحب للزيت لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند استعماله أثناء الجماع وما إلى ذلك.

أضرار دهان الخرتيت

نظرًا لأن الزيت مكون من أعشاب طبيعية فبالتالي ليس له نتائج سيئة على الصحة أو أي آثار جانبية، ولكن من المحتمل أن يسبب التهاب المهبل ولذلك ينصح بالاغتسال للرجل بعد وضعه وقبل أن يجامع زوجته، وكما اتضح أن أضرار هذا الزيت تكاد تكون معدومة.

ولذلك ينصح به دائمًا إذا كان الفرد يعاني من معضلة في القذف السريع، ولكن على الفرد أن يستشير الطبيب قبل استعماله لسلامته الصحية ولمعرفة إذا كان مناسب له أم لا، لأن هناك من يكونوا يعانون من مرض ما فيحذر لهم من استعمال أشياء كثيرة حفاظًا عليهم.

مكونات زيت الخرتيت

كما تم الذكر سابقًا أن الزيت مكون من أعشاب طبيعية، وفوائده عديدة وأضراره معدومة، ولكن هناك شركات تضع مواد أخرى على الزيت لذلك قبل الاستعمال يجب قراءة ما يحتويه المنتج من مواد قبل استخدامه أو شراؤه، كما يمكنك استشارة خبير أو صيدلاني حول تلك المواد المضافة لمعرفة مدى تأثيرها وهل لها أضرار على الصحة، وذلك حفاظا على سلامة الشخص.

بالإضافة إلى الاستفسار عن المكونات من العطار تجنبًا لأي حساسية، لأنك إن كنت تعاني من حساسية ما تجاه مادة معينة فعليك التأكد من أن تلك المادة غير مختلطة بينهم، أما إذا كان المنتج من الصيدلية فكل ما عليك فعله هو قراءة المدون خلف العبوة، ومعرفة كافة المواد المصطنعة منها.

أين يباع زيت الخرتيت

تستطيع أن تعثر عليه في أماكن عدة منها الصيدلية وهو المكان الذي ننصح به، أو عطار موثوق أو من مواقع التواصل، وإذا جئت به لا تستعمله دون أن تستطلع طريقه استخدامه، كما يمكنك سؤال مختص أو خبير حيال الأمر، وطبق ما يخبرك به بشكل صحيح حفاظًا على صحتك وسلامتك من أي ضرر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تشوه الحيوانات

طريقة استخدام دهان الخرتيت

اتفق المجربون لزيت الخرتيت على طريقة واحدة مع اختلاف الوقت، فبعضهم يستعمله قبل حدوث الجماع بنصف ساعة والبعض الآخر بساعة، وهكذا.

أما بالنسبة لطريقة استخدامه فهو أمر يسير كل ما على الفرد فعله هو أخذ كمية لا بأس بها واستعمالها على منطقة الذكر، وبعد مرور الوقت من نصف ساعة إلى ساعة وقبل الجماع يغسل جيدًا بالماء الفاتر، وينصح أيضا بالاستفسار من الصيدلي حيال الأمر للمعرفة أكثر وسيعطيك الحل النهائي للأمر، حتى تكون في جانب آمن ولكي لا يلحق بك ضرر أنت وزوجتك.

كما أن العبوة تكون بحجم صغير ولكن من المحتمل أن تحمل أشكال مختلفة للمنتج، فلا تقلق إذا رأيت ذلك، كل ما عليك فعله قبل شراء العبوة هو التأكد من أنه نفس الزيت عن طريق معرفة مكوناته، كما يقول البعض أنه قد يسبب خدر للعضو الذكري مما ينتج برودة في العلاقة وعدم الاستمتاع وذلك ينتج نتيجة استعمال خاطئ أو أن الزيت لم يكن من مكان موثوق به، فيلزم التأكد قبل شراؤه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سيلينيوم ace

في هذا المقال قدمنا لكم تجربتي مع زيت الخرتيت وخصوصًا للرجال ومدى فعاليته لهم، ولكن قبل استعماله ينصح دائمًا باتباع الإرشادات المرجوة خلف العبوة، وشراءه من مكان موثوق به، لأن هناك شركات تضيف إليه مواد كيماوية قد تزيد من خطورة الأمر، وتجنبه في حالة إذا كان الفرد يعاني من أمراض ما قد يزيد الزيت من تفاقمها، ولذلك ينصح باستشارة طبيب أو صيدلاني قبل استعماله.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.