تجربتي مع كريم نو هير

تجربتي مع كريم نو هير تبحث عنه الكثير من البنات والسيدات حيث زادت شهرته في الفترة الأخيرة، لذا تهتم أغلب النساء بالتعرف على فوائده وأضراره إلى جانب مكوناته وطريقة الاستعمال الخاصة به والتفاصيل من التفاصيل الأخرى التي نتناولها عبر موقع جربها.

تجربتي مع كريم نو هير

العديد من الأشخاص قد قاموا باستعمال كريم نو هير الذي اثبت أن لديه كفاءة عالية وقد حكى كل شخص التجربة الخاصة به وإليكم العديد من التجارب التي توضح الفوائد وطريقة الاستعمال والآثار الجانبية.

كانت لي إحدى صديقاتي التي تستعمل كريم نو هير وكانت تحكي لي تجربتها التي مرت بها وقررت حينها ان أقوم بتجربة هذا الكريم لكي يقوم بتأخير نمو شعر يدي الذي كان يكبر بسرعة بالإضافة إلى بعض المناطق الأخرى.

علمت حينها أنه يستخدم في جميع المناطق وقررت حينها أن أقوم باستخدامه كما اريد وبالفعل كان له نتائج جبارة معي مما جعلني أقوم بترشيحه لأكثر من صديقة لي وأقوم بتقديم خلاصة تجربتي لكم الآن.

  • يقوم بجعل نمو الشعر بطيء للغاية مما يجعله مفيد للبنات.
  • يجعل البشرة كثيرة النعومة.
  • يحتوي على مكونات طبيعية ناعمة على البشرة.
  • آمن للاستخدام مع جميع أنواع البشرة.
  • يدوم مفعوله أكثر من شهريين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم فيت لإزالة الشعر

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم نو هير

تجربتي مع كريم نو هير أعطتني الثقة لكن في بداية الأمر كنت أتوقع أن الكريم لا يؤثر بشيء ولكن اكتشفت انني قد استعملته بالطريقة الخطأ عندما سألت الطبيب المختص وحينها قال لي الطريقة الصحيحة.

بعد أن قمت باستخدام الكريم بالطريقة الصحيحة حينها وجدت الفرق الكبير الذي حدث لي فأصبح الشعر ينمو ببطء شديد مما جعلني أكثر ثقة في كل اوقاتي ولا أكون قلقة بشأن الشعر الذي ينمو لي في الأماكن الظاهرة من جسدي وإليكم الطريقة الصحيحة.

  • هي الطريقة التقليدية لوضع أي كريم على البشرة ولكن مع المداومة.
  • عليك ان تقوم بوضع الكريم مرتين يومًا صبحًا ومساءً.
  • تدليك الكريم لمدة 5 دقائق أو 10 دقائق بعد إزالة الشعر تمامًا
  • عليك الاستمرار في ذلك حتى إتمام الجرعة التي تكون 28 يومًا أي أربع أسابيع متواصلة لكي ترى التأثير الحقيقي للكريم.
  • مدة مفعول الكريم تتراوح من شهرين إلى أربعة أشهر على حسب نوع البشرة للشخص الذي يقوم باستخدامه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الخل لازالة الشعر

الآثار الجانبية والأضرار لكريم نو هير

بعد تجربتي مع كريم نو هير لم اقم باستخدام أي كريمات الا بعد ما أقوم بزيارة للطبيب المختص واستشيره في نوع الكريم الذي ارغب فيه حيث انني استخدمت كريم نو هير وجعل بشرتي تنهار بسبب الحساسية.

في الوقت الذي قمت فيه بهذه التجربة كنت حامل وكنت قلقة جدًا بشأن الصغير بداخلي ولكن عندما ذهبت للطبيب المختص قال لي الاثار الجانبية والأضرار التي من الممكن أن يتسبب بها كريم نو هير.

  • لا يستخدم مع البشرة المفرطة في الحساسية.
  • ليس له تأثير على المرأة الحامل في أي شيء.

اقرأ أيضًا: خلطة لإزالة الشعر تحت الجلد في 3 دقائق

مكونات كريم نو هير

إنه كريم مخصص ليقوم بعمل عملية تبطئ لنمو الشعر الغير مرغوب فيه في جميع مناطق الجسم ولكن يستخدم مع الحذر عند التعامل مع بشرة حساسة.

يحتوي على حمض رئيسي وهو حمض نوردايهايدروجواياريتيك الذي يكون من المركبات المضادة للأكسدة الموجودة بشجيرة كريوزوت.

تجربتي مع كريم نو هير كانت رائعة حيث الذي يساعد في عملية تبطئ نمو الشعر في الجسم مما يجعل الجسم أكثر نعومة وأفضل بكثير مما كان عليه والطريقة الصحيحة للاستخدام تقوم بتحديد فارق كبير.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.