تجربتي مع الدكتور فواز إدريس

تجربتي مع الدكتور فواز إدريس كانت تجربة ناجحة وحققت النتيجة المنشودة بصورة آمنة، على الرغم من ذلك هناك عدة تجارب سلبية تعرفت عليها أثناء خوض رحلة العلاج، لذا أرغب في مشاركة هذه التجارب المفيدة مع الجميع عبر موقع جربها لكي تعم الفائدة.

تجربتي مع الدكتور فواز إدريس

بدأت تجربتي مع الدكتور فواز إدريس عندما تأخر حملي لمدة عام من تاريخ الزواج وكنت أرغب في أن أطمئن على حالتي الصحية والسبب الحقيقي لتأخر الحمل لذا بحثت عن طبيب متخصص في هذه الأمور، لذا بحثت كثيرًا عبر الإنترنت عن أفضل الأطباء ووجدت الكثير من مراجعات العملاء.

تروي إحدى السيدات التي كانت تعاني من نفس المشكلة تقريبًا أنها عندما ذهبت إلى الدكتور فواز إدريس وتابعت معه حالتها أنها مرت بثلاث تجارب فاشلة وأقول أنها خضعت إلى ثلاثة عمليات وكلها فشلت.

أول عملية فشلت وعندما ذهبن له قال أنها تحتاج إلى عملية منظار للرحم وقالت لها أنها خضعت منذ ثلاثة سنوات لعملية منظار، أخبرها أنها تحتاج العملية مرة أخرى لأن العملية التي خضعت لها لم تفي بالغرض وأن الأمور تتغير من حين لأخر.

قال الطبيب أن عملية المنظار تكون لتركيب أو لزرع أجنة أنابيب ولكن العملية الأولى فشلت لتسرب مياه لأنبوب المزروع، عندما تحدث معها عن باقي العلاجات التي خضعت لها وجد أنها خضعت لكل العلاجات وقال إنه ليس هناك إلا حل وحيد وهو استئصال الانابيب التي تم ذرعها.

قامت السيدة بالامتناع عن القيام بالعملية ولكن في النهاية قررت خوض التجربة من جديد وعند مجيئ موعد العملية طلب منها أن توقع على إقرار بموافقتها على إزالة الأنبوبين، وأخبرها أنه غير مسؤول إذا وجد كلا الأنبوبين ملتهبتان سيقوم بإزالة واحدة فقط.

خضعت هذه السيدة إلى العملية وفشلت هي الأخرى وما تم تلقيح البويضة قالت أنه كثير التأخر في المواعيد ولأنها نادمة على كل النقود التي دفعتها في هذا الأمر لأنها لم تساد أي شيء.

اقرأ أيضًا: مين جربت التلقيح الصناعي وحملت بتوأم

مميزات المتابعة مع الدكتور فواز إدريس

بدأت تجربتي مع الدكتور فواز إدريس عندما سألت إحدى صديقاتي في بداية حملي عن أفضل الأطباء الذين يمكن متابعة الحمل معهم والحصول على أفضل خدمات صحية ممكنة وكانت إجابتها أن هناك العديد من النساء اللاتي خضن تجارب كثيرة ناجحة على يد الدكتور فواز وأنها هي شخصيًا مرت بتجربة علاجية ناجحة.

تقول صديقي أنها وجدت الاهتمام والرعاية الكبيرة من الدكتور فواز لحالتها، وأيضاً تقول أنه ومن حوله من أطباء اهتموا بجميع نواحي الحالة والعلاجات، أضافت أن الأطباء قد اجتهدوا بشكل كبير في تشخيص الحالة وأسباب عدم حدوث حمل.

حرص الأطباء المساعدين على العناية بالحالة النفسية لها مع ضرورة التفكير بإيجابية منها في حالتها، كما عمل الأطباء وعلى رأسهم دكتور فواز على تقوية إرادتها وتحفيزها قبل خوض رحلة العلاج، كما قام الطبيب بعرض عدة علاجات أمام الحالة وقامت هي باختيار النوع بكل حرية وراحة.

اقرأ أيضًا: متى يغلق عنق الرحم بعد التلقيح

تجربة عملية أطفال الأنابيب

من خلال تجربتي مع الدكتور فواز إدريس وجدت أن هناك عدة عمليات قد تلجأ إليها النساء الراغبات في الحمل ويكون ذلك عند فشل الوسائل الطبيعية في الحمل، لذا يجب أن نتعرف على أهم مراحل العملية ومدى فاعليتها في حالات تأخر الإنجاب.

  • عبارة عن عملية تلقيح صناعي تتم في معامل مختصة بهذا الأمر وتكون خارج جسم المرأة.
  • يستخدم التلقيح الصناعي في مواضع كثيرة مثل تأخر الحمل والولادة وحالات العقم لدى الرجال والسيدات.
  • تتم عملية التلقيح عن طريق البويضة والحيوان المنوي من الزوجين الراغبين في الزواج.
  • بعد عملية التخصيب في المعمل يتم فحص العينة والتأكد من صحتها ومن ثم يتم زرعها في رحم الأم وبعد ذلك تبدأ عملية الحمل ويبدأ الجنين في النمو.

اقرأ أيضًا: كيف تتم عملية الحقن المجهري

من هو دكتور فواز إدريس

  • أخصائي طب أمراض نسا وولادة وأطفال أنابيب وعقم ومناظير.
  • حاصل على عدة شهادات عليا مثل بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود عام 1997.
  • قام بالعديد من العمليات الجراحية التي نجت بشكل كبير وهذا بشهادة النساء اللواتي خضعن لهذه الجراحات.
  • قامت بكتابة العديد من المؤلفات في مجال طب النساء وحالات العقم.
  • وصل دكتور فواز إلى دور ممثل الأطباء السعوديين في المحافل الدولية.

تجربتي مع الدكتور فواز إدريس تناولنا الأمر بشكل تفصيلي وذكرنا من هو دكتور فواز وتجارب المرضى معه وتخصصاته وعن عملية أطفال الأنابيب.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.