تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

تجربتي مع غسالة الصحون بيكو كانت رائعة، حيث إنني رغبت في مشاركتها معكم للاستفادة، فتلك الغسالة أصبحت بمثابة الأساسيات بالنسبة لي وليست من الرفاهيات نظرًا لفوائدها العديدة لا سيما توفير الوقت وتقليل المجهود، فمن خلال موقع جربها سوف أنقل لكم تجربتي مع غسالة الصحون بيكو بالتفصيل.

تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

مع زيادة الأعباء المنزلية التي فُرضت عليّ في المنزل، من التنظيف للمنزل وللملابس، وتحضير الطعام، والمذاكرة مع الأبناء، وغيرها العديد من المهام اليومية.

حاولت أن أقلل من ذلك الجهد من خلال النظر إلى أكثر الأشياء التي تمثل لي مشكلة كبيرة، والعمل على إيجاد حلًا لها، فاكتشفت أنني أعاني بشدة من فكرة تنظيف الصحون وغسلها لأنها تهدر لي العديد من الوقت، إلى جانب أنني اشعر بالعناء حيالها.

فبعد البحث اقترحت عليّ أحد صديقاتي أن اقتني غسالة الصحون بيكو، وكان هذا أفضل شيء فعلته في الآونة الأخيرة، فلم يعد هناك مأزقًا في غسل الصحون وتطهيرها وإهدار الوقت، لهذا رغبت في أن أنقل لكم تجربتي مع غسالة الصحون بيكو.

غسالة الصحون بيكو كانت بالنسبة لي غسالة مثالية حيث إنها كانت تنظف الصحون بفاعلية وتجعلها نظيفة للغاية وجافة وفي أقل وقت ممكن، وهي ملائمة للغاية للأسر الصغيرة فهي تسمح بتنظيف الصحون في 12 مكان في وقت واحد.

من أبرز مزايا غسالة صحون بيكو والتي لاحظتها هي أنها توفر الكثير من الكهرباء، وذلك لدعم هذه الغسالة تصنيف الطاقة الفعّال وهو +A.

فضلًا عن ذلك فغسالة بيكو مزودة بتقنية Clean And Shine تلك التقنية تعطي درجات حرارة مرتفعة من أجل الحصول على ألواح أكثر نظافة وجفافًا، وهذا فقط في مدة 90 دقيقة.

كما يمكن أيضًا استخدام برنامج Quick And Shine والذي أبهرني للغاية وحفزني أن أنقل لكم تجربتي مع غسالة الصحون بيكو، فهو يقوم بتنظيف الأطباق سريعًا في مدة 58 دقيقة فقط.

فكم هو رائعًا بالنسبة لكل امرأة في الأمسيات المزدحمة على العشاء أو الغذاء أن تقوم بتوفير طاقتها وجهدها وتلجأ لاستخدام غسالة الصحون بيكو، وهي متيقنة بأنها سوف تخرج معقمة ونظيفة للغاية دون الحاجة للعناء في غسلها يدويًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز فوتونا ليزر

إرشادات هامة عند استخدام غسالة الصحون بيكو

لكي تكون تجربتي مع غسالة الصحون بيكو مفيدة بشكل أكثر، فإنني سوف أذكر لكم بعضًا من التعليمات الهامة التي ينبغي مراعاتها عند استخدام هذه الغسالة:

  • يلزم أن يتم تركيب الصحون داخل غسالة بيكو بطريقة صحيحة والتأكد من ذلك جيدًا.
  • يوجد داخل غسالة الصحون بيكو ملحًا يحول دون قدرة الصدأ على إصابة أجزائها الداخلية، وهناك مؤشرًا مزود بالغسالة يوضح ما إذا كان هناك الحاجة لإضافة المزيد من الملح لها أم لا.
  • يضيء مؤشر غسالة صحون بيكو ليدل على أنها سوف تعطي أفضل النتائج، وعلى أنه سوف يحافظ عليها لمدة طويلة.
  • قبل تشغيل غسالة الصحون بيكو يلزم اختيار النظام المناسب للغسيل، فهي تحتوي على 5 أنظمة، كما أنه يمكن اختيار الوقت المناسب لغسل الصحون من خلال هذه الأنظمة.
  • إذا رغبتِ في غسل الأطباق الغير زجاجية، فهناك نظام في غسالة بيكو يدعم ذلك الأمر، كما يمكنكِ اختيار الشطف فقط للأطباق دون غسلها.
  • تستطيعين ضبط درجة حرارة الماء من أجل تنظيف الصحون كما تشائين.
  • من خلال تجربتي مع غسالة الصحون بيكو، فإنني اكتشفت أنه من الضروري أن يتم استخدام وسائل التنظيف الملائمة وفقًا لما سمحت به الشركة المصنعة حتى لا تتضرر الغسالة.

خطوات استخدام غسالة الصحون بيكو

تسهيلًا على المستخدمين الجدد لغسالة بيكو فإنه من الجدير بالذكر أن أنقل لكم أيضًا من خلال تجربتي مع غسالة الصحون بيكو كيفية استخدامي لها دون الشعور بأي عناء أو صعوبة:

  1. أول الأمر قمت بشطف الصحون والأكواب وجميع الأدوات الراغبة في تنظيفها بالماء.
  2. تخلصت من بقايا الطعام التي تتراكم في الصحون قبل أن أضعها في غسالة الصحون بيكو.
  3. قمت بوضع كل أداة في المكان المخصص لها.
  4. وضعت سائل غسيل الأطباق الملائم، واخترت برنامج الغسل.
  5. نقرت على زر تشغيل وانتظرت إلى أن نفذ الوقت الذي قمت بتحديد.
  6. قمت بفتح غسالة بيكو ولاحظت أن الأطباق نظيفة للغاية وجافة، فأخذتها ورتبتها في أماكنها المناسبة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز الاوربتراك

مميزات غسالة الصحون بيكو

إن الأمر الذي يُجدر بالإشارة إليه والذي دفعني إلى مشاركة تجربتي مع غسالة الصحون بيكو هو المزايا العديدة لتلك الغسالة، والتي قرأتها في بادئ الأمر في الكتالوج المُلحق بها، ولكنني تحققت منها بنفسي عند تجربة الغسالة، وهي:

  • إن غسالة الصحون بيكو لها قدرة فائقة على تعقيم الأطباق وإزالة كل الأوساخ منها، كما أنها تستطيع إزالة الأوساخ من المقالي التي تعد أوساخها عنيدة، وذلك من خلال عملها على تسخين الماء بدرجات حرارة مرتفعة للتنظيف العميق.
  • كما أخبرتكم مسبقًا غسالة الصحون بيكو موفرة تمامًا للكهرباء، حيث إنني أعلم أن ذلك الأمر يقلق العديد من النساء، ولكن لا بأس فهي تمتلك البرامج الاقتصادية للغسيل وتوفر الطاقة.
  • تدعم غسالة الصحون بيكو نظام الفسيل الخفيف، وذلك من أجل استخدام مواد أقل لتوفير الطاقة لغسل الأطباق التي لا تحتوي على أوساخ كثيرة.
  • من المزايا التي جعلتني حقًا أرشح لكم غسالة بيكو هي تمتعها بخاصية الإغلاق الذاتي في حالات تسرب المياه، حيث إنها تضمن في حالة حدوث أي عطل ألا تتسرب الماء، وذلك ما يجعلني أقول بكل ثقة أن استخدامها آمن.
  • من مزايا غسالة بيكو للصحون أنها بها خاصية مضادة للجراثيم.
  • أبهرتني أيضًا ميزة من مزايا غسالة بيكو وهي قدرتها على تحديد مدى قوة الأوساخ على الصحون بطريقة أتوماتيكية ثم تحديد البرنامج الملائم لها في حالة إذا كنتِ نسيتِ اختياره.
  • تمتلك غسالة الصحون بيكو خاصية المؤقت الذي يسمح بتأجيل تشغيلها لمدة تصل إلى 24 ساعة.
  • في حالة إذا كنتِ في عجلة من أمرك وترغبين في غسل العديد من الأطباق بشكل سريع، فإن غسالة بيكون تدعم برنامج 30 دقيقة يسمح بغسل الأطباق سريعًا في تلك المدة فقط.
  • لا تتسبب غسالة بيكو في الشعور بالضوضاء، حيث إن مستوى الضوضاء لديها 42dB فهي مثالية جدًا خاصةً لمن يعانون من المشكلات بسبب الإزعاج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز طارد الفئران

عيوب غسالة الصحون بيكو

كما أنني نقلت لكم الجانب الإيجابي في تجربتي مع غسالة الصحون بيكو، فإنه من الجدير بالذكر أن أنقل لكم أيضًا الجانب السلبي، ففي حقيقة الأمر غسالة الصحون بيكو لها العديد من العيوب، حيث إنني شعرت بالانزعاج قليلًا حيالها، وهي:

  • لم تتناسب غسالة الصحون بيكو مع الأطباق الكبيرة.
  • أسعارها مرتفعة بعض الشيء.
  • الكتالوج أو دليل الاستخدام الملحق بغسالة بيكو غير واضح، حيث إنني عانيت في أول الأمر حتى أفهم الأنظمة التي تدعمها.
  • مدة ضمان غسالة الصحون بيكو ليست طويلة.
  • تدعم الغسالة دورات غسيل تصل إلى 3 ساعات، وذلك في حالة الأوساخ الشديدة، وعند تجربتها شعرت بالملل الكثير إلى جانب إهدار الوقت.
  • تتطلب غسالة الصحون بيكون أن نقوم بشطف الصحون أولًا، وهذا الأمر في بعض الأحيان يتسبب لي في الشعور بالعناء.
  • في بعض الأحيان ألاحظ أن الصحون شديدة الاتساخ خرجت من غسالة بيكو دون تنظيفها بشكل كامل، وهذا الأمر كان يضطرني إلى غسلها يدويًا مجددًا.

شاركت معكم تجربتي مع غسالة الصحون بيكو لأنني مثل جميع النساء كنت أشعر بالضغط وكثرة المهام، فهذه الغسالة جعلت المجهود بالنسبة لي أقل بكثير، ووفرت عليّ الوقت لاستغلاله في أمورًا أخرى غير تنظيف الصحون يدويًا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.