تجربتي في جذب شخص معين

تجربتي في جذب شخص معين كانت مجدية، حيث يمكن جذب الشخص المرغوب بأكثر من طريقة للحصول على الاهتمام من ذلك الشخص سواء كانت من خلال العقل الباطن أو الصور أو القرآن تعتبر كل تلك وسائل يتم بذل الجهد بها، وللنجاح في معرفة الطريقة المثلى يجب التعرف على أهم الصفات التي يحبها الرجل في المرأة وعبر موقع جربها نجد العديد من التجارب المختلفة.

تجربتي في جذب شخص معين

تجربتي في جذب شخص معين كانت مجدية، حيث كنت أشعر لأول مرة بمشاعر جيدة لشخص معين وكنت أريد التحدث معه باستمرار، وقررت أن أجذب اهتمامه عدة مرات من خلال اتباع بعض الخطوات التي يجب أن أتعلمها، وبحثت في الكثير من الكتب والمواقع عبر الإنترنت عن كيفية جذب اهتمام شخص ما.

من خلال ما وجدت في الكتب والمواقع قررت أن أحاول بالطرق التقليدية التي تنص على كثرة الاهتمام به، حيث بعد الاهتمام من أهم ما يجذب الشخص لك، على أن يكون الاهتمام بدرجة معقولة غير مبالغ بها، كما أنني استعنت بالتواصل البصري لأكثر من مرة للتمكن من جذب اهتمامه، لأن لغة العيون كفيلة بتخطي أي شيء آخر، وهي أكثر ما قد يؤثر بالشخص.

كنت ألجأ إلى الإكثار من الدعاء بأن تجدي تلك المحاولات نفعًا، ومع مرور الوقت تمكنت من الحصول على اهتمام ذلك الشخص واستطعت بعدها بفترة من التقرب منه، ونحن الآن على مشارف الزواج، ومن الغريب في الأمر أن تلك الطريقة نجحت بشكل ما، وكانت تجربتي في جذب شخص معين مفيدة بالنسبة إلى بالاعتماد كثرة الدعاء واتباع بعض الخطوات البسيطة.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أن شخص معجب بك؟ عن طريق علم النفس

كيفية جذب شخص معين بدون كلام

من خلال التحدث مع إحدى صديقاتي كانت تعاني من الخجل الشديد والخوف من التعبير عن إعجابها لشخص ما، مما تسبب بالكثير من المشاكل في حياتها، وبما أن تجربتي في جذب شخص معين كانت مجدية كنت أحاول أن أساعدها وأجد معها أهم الطرق التي يمكن بها جذب اهتمام الشخص دون كلام، وهي كما يلي:

  • من الضروري أن يتم جذب الشخص من خلال الحضور في المكان، وهي من أهم ما يمكن أن يتم فعله، حيث يتم الاعتماد على الجذب بالمظهر العام وبما يحبه الشخص الآخر.
  • عند تعلق الشخص بوجودك سينتظره كل يوم وسيرغب في النظر إليك دومًا حتى دون التحدث.

كيفية جذب شخص معين عن طريق صورته

تحكي إحدى الجارات عن تجربتها العامة مع جذب شخص ما من خلال صورته والتي سمعت عنها عبر الانترنت، حيث تمكنت من الحصول على الكثير من النصائح التي تخص ذلك الوضع محاولة التوصل إلى الطريقة الأمثل.

واستخدمت تلك الطريقة من خلال طباعة صورة لذلك الشخص والتطرق إلى التحاور مع الصورة والإفصاح عن حبها وإعجابها به لدرجة كبيرة حيث أفضت عن كل مشاعرها، وبعد القليل من الوقت عند تواجدهما في نفس المكان وجدت أنه شعر بها ونظر لها مطولًا، مما أدى إلى اندهاشها.

تعرفت عليه وأصبحوا يتحدثون لفترات طويلة، لذلك من الممكن أن نستشف أنها كانت تجربة غريبة، حيث يمكن أن يكون للجذب طرق روحانية أو مباشرة أو مختلفة، على أن يتم اتباع الطريقة الأصح والمناسبة لك، ويجب التنويه إلى أن هذه الطريقة ليس لها أي أساس علمي.

كيفية جذب شخص معين بالقرآن

كانت إحدى صديقاتي تحاول التحدث عن أهمية القرآن في جذب شخص معين وكيف يتم ذلك، وكنت مندهشة من الأمر حيث من خلال تجربتي في جذب شخص معين لم أتعرض لتلك الطريقة أو سمعت عنها، حيث قمت بسؤالها عن تلك الآيات التي يختص ذكرها لجذب شخص معين، وهي ذكرت لي ما يلي:

  1. يتم قراءة سورة الأعلى كاملة وتكرارها لـ 33 مرة، حيث تعد من أهم السور التي تجلب الحبيب وتجذب اهتمام شخص ما،
  2. بعد سورة الأعلى يتم التطرق إلى سورة الليل والتي من الممكن أن تجلب لك الحبيب بسرعة كبيرة.
  3. سورة البينة يجب قراءتها 7 مرات.
  4. قراءة سورة المطففين والتي تساعد على جذب اهتمام شخص معين مع السور السابقة.
  5. كما يتم قراءة سورة طه والحج لثلاث مرات.
  6. في الأخير يتم الدعاء بأدعية القرآن المشهورة التي تساعد على قضاء الحاجة، وهي مثل ” أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ” (سورة الأنبياء: الآية 83)، ” رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ” (سورة القصص: الآية 24)، ” أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ” (سورة القمر: الآية 10).

اقرأ أيضًا: الفرق بين الحب والاعجاب

صفات المرأة التي تجذب الرجل

في إحدى الجلسات العائلية كنت أتحدث مع قريبتي التي تماثل عمري عن كيفية جذب شخص ما، حيث كنت أحاول أن أساعدها في الكثير من الأشياء التي استفدت منها خلال تجربتي في جذب شخص معين، وكان من ضمن النقاش التحدث عن أهم الصفات التي من الممكن أن ينجذب لها الرجل في المرأة، وهي تكون كما يلي:

1- الصراحة والصدق

حيث يبحث الرجل دائمًا في المرأة التي تكون صادقة معه ليتمكن من منحها الثقة الكاملة والتعبير عما بداخله براحه.

2- سرعة البديهة

من أكثر الصفات التي يجب أن تتوفر لدى المرأة لجذب انتباه الرجل والاندهاش منها.

3- الفطنة والذكاء

فالمرأة الذكية دومًا ما تسهل الحياة على الرجل وتعمل على الحفاظ على بيته والتعامل بطريقة تتجنب المشاكل.

4- الثقة في النفس

يحب الرجل المرأة التي تثق بنفسها بدرجة كبيرة مما يجعلها من أكثر الصفات التي تمنحها القدرة على جذبه بطريقة كبيرة لما تسببه له من الشعور بالثقة في نفسه أيضًا.

5- الإخلاص والوفاء

ينجذب الشخص إلى المرأة التي تمتلك صفة الوفاء في حياتها، فمن الطبيعي أن يتجنب أي شخصية مخادعة أو ماكرة تسبب له المشاكل.

6- العقلانية والواقعية

ينجذب الرجل بشكل أساسي إلى المرأة التي تشعره بالواقعية في حياته ولا تفرض الأحلام والتوقعات الخيالية التي من الممكن أن تسبب له المشاكل.

7- رقة القلب

تعبر الرقة في المرأة عن جمالها وأنوثتها، ومن أكثر ما يجذب الرجل في المرأة هي رقتها التي تتميز بها عن غيرها من النساء.

8- العفوية والتلقائية

يحب الرجل المرأة التلقائية التي تحافظ على الشفافية وعدم التصنع في تصرفاتها، حيث تتميز بالبساطة والهدوء والعفوية التي تجعله ينجذب بسرعة شديدة.

اقرأ أيضًا: كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب

علاقة العقل الباطن بالانجذاب

كانت إحدى السيدات على جروب ما تحكي عن التجربة التي مرت بها من فترة، حيث قامت بتوضيح علاقة انجذاب أي شخص لك بالعقل الباطن، حيث استعملت عدة طرق مختلفة لتصل لذلك الشخص ولكن الانجذاب الذي قد يشعر به لا يمكن أن يقرر بالإصرار، ويتم التوضيح كما يلي:

  • يتحكم العقل الباطن في الأحلام الخاصة بنا والتي تساعدنا جميعًا في الحفاظ على الرغبات الحقيقية التي نرغب بها، ولا سيما أن العقل الباطن يتحكم في ك الأمور المتعلقة بالزواج والحب وما إلى ذلك.
  • يجب في حالة القرار بما نشعر وما لا نشعر أن نصفي ذهننا بطريقة ما ونحاول الحصول على نقطة ارتكاز وهدوء، لنتعرف على الشعور الحقيقي بداخلنا.
  • لجذب شخص ما توجد العديد من الطرق النفسية والروحانية وما على ذلك، ويمكن الاعتماد على الطريقة المناسبة التي تساعد على إثارة اهتمام الشخص المرغوب.

يمكن جذب شخص معين بطرق مختلفة ومتعددة، حيث يتم العمل على الطرق التي تناسب كل شخص على حدة، ومن خلال التجارب المختلفة يمكن التعرف على جميع تلك الطرق بشكل واضح.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.